رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جامعة الفيوم تنظم القافلة الطبية الشاملة لقرية دسيا

قافلة طبية فى الفيوم
قافلة طبية فى الفيوم

شهد الدكتور عاصم العيسوي وكيل كلية الطب بالفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، القافلة الطبية الشاملة لقرية دسيا التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور سوزان عبد القادر مدير عام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع المستشفيات الجامعية ومديرية الصحة بالفيوم وجمعية الفيوم للتنمية والزراعات العضوية (فاودا) اليوم الأربعاء بمقر الوحدة الصحية بالقرية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد الخشاب، عميد كلية الطب.

 

وأكد الدكتور عاصم العيسوي أن القوافل الطبية تـأتي في إطار حرص جامعة الفيوم على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لقرى المحافظة مشيرًا إلى مشاركة 14 طبيب و5 من طاقم التمريض في تخصصات

مختلفة شملت الجلدية والأنف والأذن والحنجرة والأطفال والنساء والولادة والباطنة والعظام والأمراض الصدرية.

 

وأضاف العيسوي أن القافلة الطبية تأتي ضمن مبادرة (نحو حياة أفضل) والتي تنظمها كلية الطب بصفة دورية ومستمرة. كما قام بتفقد العيادات في التخصصات المختلفة ومتابعة جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى الذين يتم إجراء الكشف الطبي عليهم والحرص على صرف العلاج المجاني اللازم لهم. وقد شهدت القافلة توقيع الكشف الطبي على 1030 حالة مرضية وصرف الأدوية اللازمة لهم.