رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس بلطيم يتابع أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تابع رئيس مركز ومدينة بلطيم طلعت عبدالقادر، اليوم الثلاثاء، توصيل خطوط الغاز الطبيعى فى بلطيم، وذلك تيسيراً على المواطنين ومساهمة فى تحسين مستوى المعيشة، بتوصيل الغاز للمناطق ذات الكثافة السكنية المرتفعة لإحلاله محل البوتاجاز، وكذلك لتخفيف الأعباء التى تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لإستيراد جانب من إحتياجات الإستهلاك المحلى من البوتاجاز.

أشار عبد القادر الى أهمية إلتزام الشركة المنفذة لتوصيل الغاز للمنازل بالتوقيتات الموضوعة والعمل على تذليل العقبات التى قد تواجه سرعة التوصيل ومراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعى والدقة فى التنفيذ، مشيراً إلى تيسير إجراءات التعاقد على الغاز الطبيعى مع المواطنين وتذليل أى عقبات أمام شركات الغاز الطبيعى.

ناشد رئيس مركز ومدينة بلطيم كافة المواطنين بالمدينة بسرعة التعاقد مع الشركة المنفذة للمشروع حتى يتسنى له إعادة هيكلة وتنظيم ورصف الشوارع قريباً.

أكد عبد القادر تقديم كافة التسهيلات فى التعاقد والسداد حتى يتمكن الجميع من التوصيل، وأنه لن يسمح مطلقاً بعد إنتهاء المدة المقترحة للتعاقد بتوصيل الغاز للمنازل التى لم تتعاقد بعد، ولن يسمح بحفر الشوارع مجدداً، وذلك حفاظاً على المال العام والقيم الجمالية والحضارية للمدينة نفسها.