رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

غرق نادى قارون فى
غرق نادى قارون فى مياة الصرف الصحى

تعرض نادى قارون الرياضى في الفيوم للغرق في مياه الصرف الصحي أمس الثلاثاء وفشلت محاولات العمال في السيطرة على تدفق المياه من "بالوعات" الصرف الصحي الى منشأت النادى بوضع جسور من الأتربة والرمال.

 

أجرى صلاح حلمي رئيس مجلس إدارة النادي، وفوزي الطبلاوي مدير عام النادي، اتصالات باللواء هشام درة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة. والذى حضر إلى النادى وتم إحضار سيارات الكسح لسحب المياه التي تسربت لبعض المنشات الرياضية.

 

وتبين وجود إنسداد بخط الصرف الصحى بحى "الحلافى" الواقع خلف النادى والذى تم إقامته على نفقة النادى فى عام 2010 وقام أهالي الحى عقب ثورة يناير بتوصيل خطوط الصرف الصحى بشكل عشوائى مما أدى إلى انسداد الخطوط .

 

كما أجرى "درة" اتصالات تليفونية بالمهندس أيمن عزت رئيس مجلس مركز ومدينة الفيوم يطالبه بالتدخل لازالة المباني المخالفة حتى تتمكن معدات الشركة من التعامل مع الانسداد نظرا لان الأرض الزراعية رخوة ويستحيل دخول المعدات لموقع الانسداد.

 

كما طالب "دره "من فوزي الطبلاوى مدير عام

نادي قارون الرياضي تحرير مذكره عاجله بما حدث لعرضها على اللواء عصام سعد محافظ الفيوم لسرعة التدخل في وضع حل عاجل وحاسم لحل هذه الكارثة التي قد تعرض امن وسلامة المنشات الرياضية بالنادي مره أخرى للغرق . 

 

اكد عدد من المتخصصين فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى أن عملية الغرق التي تعرض لها النادي وتسرب مياه الصرف الصحي جاء نتيجة تعدى الأهالي على خط الصرف الصحي الخاص بالنادي والذي يمر من داخل الأراضي الزراعية وقد عجزت معدات وآلات الشركة للوصول إلى مكان الانسداد نظرا لضيق الشوارع ولمرور الخط داخل الأراضي الزراعية وبدأ العمال بالتعامل مع الانسداد يدويا

والاستعانة بفرق الغطاسين . .