رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس مدينة كفر الشيخ باع أشجار المقابر الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

تعددت ظاهرة جرائم ذبح البشر لبعضهم البعض فى الآونة الأخيرة حيث يرتكب المتهم جريمته فى الظلام وبدوافع مختلفة ليست من الإنسانية فى شىء، يتم فيها القبض عليه ويحاكم عليها جنائياً أمام القانون، ولكن فى هذه الواقعة أرتكب مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ «جريمتين»، الأولى فى حق الأموات، والثانية فى حق الأحياء، جهراً فى وضح النهار دون خوف أو ألم ودون محاسبة من أحد، لم يحترموا حرمة الموتى وذويهم من الأحياء بدافع الانتفاع بالأموال، حيث أقدمت الوحدة المحلية بقطع جميع الأشجار بالمقابر الجديدة بغرب المدينة، وقاموا ببيعها دون استئذان أصحاب المقابر أو حتى مراعاة مشاعرهم فى حمايتهم، عندما تستظلهم تلك الأشجار من الشمس فى فصل الصيف أو الأمطار فى فصل الشتاء، خاصة كبار السن أو السيدات، وذلك أثناء قيامهم بدفن موتاهم، مستفزين بذلك مشاعر

المواطنين الغاضبين من تلك الجريمة التى هى ليست من الدين فى شىء.

وكان عدد كبير من الأهالى بكفر الشيخ قد قاموا بنشر صور لمذبحة الأشجار وتحميلها على السيارات أثناء بيعها، عبر وسائل التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تلك الجريمة التى ارتكبت فى حق الإنسانية دون حساب.

وتساءل الأهالى: هل هى تعليمات المحافظ؟.. أم قيام مسئولى الوحدة المحلية بقطع الأشجار خلسة من أجل مصالحهم الشخصية الضيقة؟.. وطالبوا وزير التنمية المحلية بمحاسبة كل من تجاوز فى حق أهالى كفر الشيخ بذبح أشجار المقابر.