رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يلتقي وفدا من مدرسة النيل المصرية الدولية

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وفدا من مدرسة النيل المصرية الدولية التي يشرف عليها وحدة شهادة النيل الدولية بمجلس الوزراء ، بحضور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر، والعميد صلاح المندوه وكيل الوزارة لشئون مكتب المحافظ والمتحدث الاعلامي للمحافظة.

ضم الوفد مدير المدرسة إيهاب نبيل وعددا من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

قدم مدير المدرسة نبذة عن تاريخ إنشاء مدارس النيل التي يشرف عليها وحدة شهادة النيل بالشراكة مع هيئة الامتحانات الدولية بجامعة كامبردج البريطانية التي تقدم الدعم للمدارس وتعتمد شهاداتها دولياً، وتعتمد وزارة التربية والتعليم الشهادة محلياً، حيث يحصل الطالب في نهاية دراسته على شهادة دولية كما استعرض نظام الدراسة بالمدرسة والمناهج التي يتم تدرسيها للطلاب .

وأجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع طلاب المدرسة حثهم خلاله على أهمية

التعلم وتنمية المهارات بشكل مستمر حتى يكونوا جيلا واعدا للمستقبل متسلح بالعلم والمعرفة .

وشدد المحافظ علي ضرورة الاهتمام بالتعليم لافتا إلي الدعم المقدم من الحكومة للإرتقاء بالتعليم وتطويره وهو ما ظهر عبر إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي  أن 2019 سيكون "عام التعليم المصري والنهوض به ".

يشار الي ان الاقصر شهدت عام 2017 الإعلان عن بدء الدراسة بأول فرع لمدرسة النيل المصرية الدولية المقامة على أرض مدينة طيبة بمساحة 7116 متر، حيث تضم المدرسة فصولا ومعامل وغرفا مجهزة باحدث الأجهزة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب والطالبات .

 

 

 

الاقصر

 

الاقصر
 

الاقصر
 

الاقصر