عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الحمر: نسعى لعمل توأمة مع مقاطعة ليوني الصينية

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل محافظ البحر الأحمر اللواء احمد عبدالله  مستشار المكتب السياسي للسفارة الصينية لبحث زيادة اعداد السائحين الصينيين الى المحافظة ضمن الجهود المبذولة لتنشيط وتفعيل الرواج السياحى للبحر الاحمر من جميع الدول بمختلف الجنسيات .

استهل عبدالله اللقاء بالترحيب به بمدينة الغردقة ، مؤكدا على عمق العلاقات والروابط الوطيدة بين البلدين لاشتراكهم فى اقدم حضارات العالم، مشيرا الى اننا نقدر ان الصين دولة داعمة لمصر فى شتى المجالات سواء فى المحافل الدولية او المجال الاقتصادى.

وأشار إلى وجود منتجعات سياحية مؤهلة عالمياً لاستقبال السائحين واحتوائها على آلاف الغرف السياحية، إضافة إلى المطارات الضخمة والتي تستوعب ملايين المسافرين.

وطالب عبدالله بتوافد السائحين من الصين إلى الغردقة مباشرة ومن ثم التوجه إلى الأقصر لزيارة الحضارة المصرية من خلال قيام الشركات الصينية بتقديم العروض للسائح وتنوع

البرامج للاختيار وذلك لتقليل التحركات البرية التي تستقطع جزءا كبيرا من الرحلة.

وأضاف عبدالله ان المحافظة على أتم الاستعداد لتوفير كافة الخدمات من خلال التعاون المشترك بين مصر والصين لتحقيق السعادة للسائح الصينى ليعود مرة اخرى للمحافظة مع العديد من الاصدقاء والاقارب .

 كما اعرب مستشار المكتب السياسي بالسفارة الصينية عن سعا دته لوجوده بمدينة الغردقة، وأشاد بتطور المدينة كما افاد بأنه سوف يسعى لعمل توأمة بين مقاطعة ليوني والمحافظة و هي أفضل المقاطعات وأكبرها في مجال الاقتصاد والصناعة بالصين .