رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال ضعيف على الانتخابات التكميلية بزفتى

رئيس مدينة زفتى يتابع
رئيس مدينة زفتى يتابع سير الانتخابات

سجلت معظم المقار الانتخابية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأول للانتخابات فى دائرة زفتى إقبالا ضعيفا من الناخبين فى الانتخابات التكميليه لمجلس النواب على المقعد الذى خلا برحيل رفعت داغر.

شهدت بعض القرى إقبالا طفيفا حيث إنها تمثل تكتلات تصويتية لبعض المرشحين كقرية ميت النور مسقط رأس أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن وقرية سندبسط مسقط راس العميد احمد يحيى الجحش.

من جانبه قال اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى، إن العملية الانتخابية تسير بيسر دون اى عراقيل أو مشاكل وانه تم تشكيل غرفة عمل بمجلس المدينه تعمل على مدار الساعة لتلقى اى شكاوى والعمل على ايجاد الحل الفورى لها.

وأشار بدر الى انه هناك تنسيقا تاما بين غرفة عمليات المركز وغرفة عمليات المحافظه حيث إن محافظ الغربية

اللواء هشام السعيد تابع جميع الاستعدادات النهائيه لتجهيز الانتخابات، كما أنه يتابع سير العملية الانتخابية على مدار الساعة.

وأوضح رئيس مدينة زفتى ان اللواء طارق حسونه مدير امن الغربيه، يتابع سير العملية الانتخابية على مدار الساعه كما أن هناك تنسيقا تاما بين القوات المسلحه والشرطه لتأمين اللجان.

واستطرد بدر قائلا ان العمليه الانتخابيه تجرى على مدار يومين وان عدد الناخبين فى قرى المركز يبلغ 262 الف و791 بينما يبلغ عدد من لهم حق التصويت فى المدينة 77 الفا و501 ناخب.