رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوة عن التسامح في الأديان السماوية بجامعة الفيوم

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

عقدت الجلسة (135) لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم برئاسة الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة وبعضوية أعضاء المجلس وذلك اليوم الثلاثاء.

 

وأشار الدكتور أشرف عبد الحفيظ أنه تم خلال الاجتماع إحاطة مجلس القطاع بموافقة مجلس جامعة الفيوم على إنشاء مركز الخدمة العامة بكلية التربية الرياضية (كوحدة ذات طابع خاص) بالإضافة إلى البرنامج المقترح من المركز بالكلية لإقامة عدد من الدورات والأنشطة المختلفة.

 

وقال إنه تمت الموافقة على مقترح بروتوكول تعاون بين وحدة مناهضة العنف ضد المرأة و المجلس القومي للمرأة بالإضافة إلى الموافقة على رعاية جامعة الفيوم لملتقى قرية تونس الدولي للفنانين التشكيليين وكذلك المقترح المقدم من مركز رعاية و تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بشأن تبني كليات الجامعة مبادرة

ربط الخطط و المشروعات البحثية باحتياجات الدولة و المجتمع مع إيجاد الحلول التي تواجه المجتمع و مقترح تنفيذ مجموعة من المشروعات البحثية خاصة بذوي الإعاقة.

 

وأضاف أنه تمت الموافقة على مقترح تنظيم ندوة عن التسامح فى الأديان السماوية وبدء حملة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس لزيارة المستشفيات الجامعية بالتنسيق مع السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإضافة إلى نظام تكويد مباني الجامعة متابعًا أنه سيتم اعداد موافقات مجلس القطاع لعرضها على المجلس المقبل لجامعة الفيوم.