رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلية تحتضن ماراثون "زايد الخير" بجوائز مليون جنيه

وكيل وزارة الشباب
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية

تحت عنوان "زايد الخير " تقيم مديرية الشباب والرياضة  بالإسماعيلية للجري  في 28 ديسمبر الجاري بطول 10  كيلو متر مربع  داخل مدينة الإسماعيلية وبمشاركة 15 ألف مشارك صرح بذلك سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة  بالإسماعيلية في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم السبت .

 

واكد عبد الحليم ان المارثون يأتي تزامناً مع إحتفالات المحافظ بمرور نحو 40 عاماً على إنشاء حي الشيخ زايد بالإسماعيلية و يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتصل قيمة جوائز المارثون لنحو مليون جنيه مصري توزع على 250 متسابق أحرزوا المراكز المتقدمة .

وقال ان هناك تنسيق مع الجهات التنفيذية المختلفة لإنطلاق المارثون  منها المحافظة وهيئة قناة السويس وجامعة قناة السويس .مشيراً لمشاركة متسابقين من خارج المحافظة .

واكد عبد الحليم  ان 25 سيارة إسعاف و10  عيادات  متنقلة من المنتظر ان تصاحب المارثون الذي يبدأ إنطلاقة في الخامسة من صباح يوم 28 ديسمبر .

 

وقال انه من المتوقع ان تشهد فاعليات المارثون حضور جماهيري موسع على طول خط سير المارثون والذي يبدأ من كورنيش الصيادين المتاخم لبحيرة التمساح مروراً بطريق أم كلثوم ومنطقة  نمرة 6 والعودة مرة أخرى .

 

واشار ان المارثون فرصة للترويج لمدينة الإسماعيلية التي باتت تحظى بشهرة عالمية عقب إفتتاح مشروع إزدواج قناة السويس.