رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يتابع تنفيذ المشروعات بالمحلة الكبرى

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، المشروعات الجارية بعدد من الطرق والمصارف بمدينة المحلة الكبرى والتى قام بزيارتها الأسبوع الماضى، حيث تفقد أعمال الرصف بطريق المحلة – المنصورة أمام قرية محلة أبو على والذى يبلغ طوله 1600 متر فى الإتجاهين وبتكلفه قدرها 6 ملايين جنيه، وشدد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من الطريق فى المواعيد المحددة له نهاية شهر فبراير 2019 وذلك لسهولة الحركة المرورية وتيسيراً على المواطنين.

كما تفقد ترعة الرواتب بالعامرية للتأكد من أعمال التطهير بالترعة والبالغ طولها 3 كم وتخدم 3 آلاف و500 فدان وذلك إستجابة لشكوى المزارعين من عدم وصول المياه لنهاية الترعة ووجه المحافظ وكيل وزارة الرى بعمل شبك لحجز القمامة لمنع وجود تراكمات وإنسدادات بالجزء المغطى وطالب محافظ الغربية المواطنين بعدم إلقاء أى مخلفات أو قمامة فى الترعة والتنسيق مع متعهد القمامة بالقرية بجمع القمامة بصفة يومية من المنازل لعدم تراكمها.

كما إستجاب المحافظ أيضاً لمطالب أهالى قرية العامرية الذين طالبوا بتمهيد طريق العامرية – الجابرية وعلى الفور وجه المحافظ رئيس مدينة المحلة بسرعة تمهيد الطريق بإستخدام الجليدر.

كما أكد أنه لن يتم أى أعمال رصف إلا بعد الانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز

وتليفونات حفاظاً على المال العام.

كما قام المحافظ أيضاً بتفقد أرض مقلب القمامة القديم بجوار مجمع المواقف حيث وجه رئيس حى ثان المحلة بتسوية الأرض وإزالة كافة التراكمات الموجودة والسير فى الإجراءات القانونية الخاصة بإزالة السور وعمل الدراسة اللازمة للإستفادة من الأرض لصالح المواطنين.

كما تفقد أعمال الرصف بشارع نادى الشرطة  بطول 750 متر بعدد 2 حارة بعرض 7 متر للحارة الواحد بتكلفة 5 مليون و500 ألف جنيه.

ووجه محافظ الغربية مدير مديرية الطرق بالغربية بالإنتهاء من أعمال الرصف خلال شهر من الآن والتأكد من المواصفات الهندسية للرصف وعمل بلاعات المطر بالشارع لسرعة تصريف المياه وعدم تراكمها.

كما أصدر توجيهاته بسرعة إزالة كافة المخلفات من على جانبى الشارع تزامناً مع أعمال الرصف والتنسيق مع المرور بتوفير طريق بديل لغلق الشارع خلال فترة الرصف لسرعة إنجاز الأعمال.