عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس أمناء الفيوم وفريق عمل الصفوف الأولى يناقش المنهج الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

بحضور محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم و أعضاء مجلس أمناء محافظة الفيوم والإدارات التعليمية وعدد من أولياء الأمور وفريق العمل من وزارة التربية والتعليم .والدكتورة إيمان سلامة، والدكتورة بسمة ضيف، تم خلال الاجتماع مناقشة تطبيق المنهج الجديد على رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي. طالب محمد عبدالله وكيل المديرية أولياء الأمور بضرورة المشاركة الفعالة في دعم رؤية التعليم الجديدة والمنهج الجديد.

وأكد أن مشروع تطوير التعليم مشروع قومي تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وان النظام التعليمي الجديد يرفع العناء عن ولى الأمر والطالب و يهتم المنهج الجديد بالأنشطة التعليمية والتربوية وأنها مكمل تعليمي هام. والهدف الأساسي هو بناء شخصية الطفل على

أعلى مستوى ليكون مفكر ومبدع وقائد فعال فى المستقبل، لديه إنتماء وحب لوطنه العزيز مصر الحبيبة.

و تم تدريب 50 % من أعداد معلمات رياض الأطفال خلال ثلاثة أيام وسيتم تدريب جميع المعلمات خلال الفترة القادمة. كما أكد وكيل المديرية على أهمية التدريب الخاص لمعلمات رياض الأطفال على المنهج الجديد، ومديرية التربية والتعليم بالفيوم هى أولى المديريات فى سرعة الإستجابة التطوير والتدريب على المناهج الجديدة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.