رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دورة تدريبية عن "استراتيجيات الإبداع وتطبيقات التكنولوجيا " بجامعة سوهاج

دورة تدريبية بجامعة
دورة تدريبية بجامعة سوهاج

نظم مركز ضمان الجودة بجامعة سوهاج دورة تدريبية لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بالكليات بعنوان "استراتيجيات الإبداع وتطبيقات التكنولوجيا فى التعليم الجامعى"، على مدار يومى 10و11 من ديسمبرالجاري.

 

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، إن هذه الدورة تأتي ضمن استراتيجيات الجامعة من أجل النهوض بجودة العملية التعليمية وتعزيز عمليتى التعليم والتعلم لمواكبة التطورات التكنولوجية المتلاحقة ومتطلبات المستقبل، مشيرًا إلى أهميتها فى التعريف باستراتيجيات تعزيز استخدامات التكنولوجيا فى عمليات التعليم العالي.


أوضح الدكتور أيمن عبد الحميد مدير المركز أن الدورة كان هدفها تدريب معاوني أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على كيفية تطبيق استراتيجيات الابداع وتطبيقات التكنولوجيا فى العملية التعليمية، من

خلال ورش العمل والتدريبات المصاحبة للدورة.

 

كما ناقشت المستجدات التكنولوجية وتطبيقاتها التعليمية وتحقيق فعالية عمليتى التعليم والتعلم باستخدام تكنولوجيا التعليم الإلكتروني، وتناولت وسائل ضمان جودة الممارسات التكنولوجية فى التعلم الافتراضى، المقررات الإلكترونية و برامج التعلم عن بُعْد.


 جدير بالذكر أن الدورة شارك فيها 27 متدرب من الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة وحاضر بها الدكتور محمد عبد الوهاب الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.