رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين المنيا: إنجاز الخدمات التموينية من خلال 75 مكتبًا

 الدكتور محمود يوسف
الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين- أرشيفية

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، أنه جارٍ إنهاء إجراءات استلام المقر الجديد المخصص لإدارة تموين سمالوط، ومكتب تموين سمالوط بمجمع المصالح الحكومية، بطريق مصر أسوان الزراعي بمركز سمالوط، ليبدأ نقل كافة الأعمال من المكتب القديم الكائن بإحدى العمارات السكنية بشارع السوق إلى المقر الجديد.

أكد الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، أن مكتب تموين سمالوط، شهد زحاما شديدا خلال الفترة الماضية بسبب اقبال المواطنين لاضافة المواليد في الفترة من 1-8 وحتى 7-11-2018 ، من خلال شباك واحد، لافتا الى انه تم توجيه المكتب لقبول طلبات المواطنين من خلال الداخل والشباك معا ، تسهيلا على المواطنين وخاصة وقت الزحام.

وكان اللواء قاسم حسين ، قد كلف وكيل وزارة

التموين، ببحث شكاوي عدد من المواطنين بمركز سمالوط، والخاصة بالزحام الشديد نظرا لتخصيص شباك واحد فقط في مكتب تموين بندر سمالوط .

وأضاف وكيل الوزارة، أن المديرية سددت مليون و340 ألف جنيه قيمة الوحدتين بمجمع المصالح بسمالوط، مشيرا إلى انه حال الاستلام سيتم نقل المكتب والإدارة إلى المقر الجديد، ويذكر أن، محافظة المنيا تضم ، 75 مكتب تمويني بالإدارات الإحدى عشرة الفرعية الممنوحة من الوحدات المحلية فيما عدا المؤجر منها.