رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة تفقدية لرئيس مياه الفيوم لمرشحي البرنس وأبوجندير

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرى صباح اليوم السيد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة تفقدية لمرشحى البرنس وأبوجندير  للوقوف على آخر الأعمال التى يتم تنفيذها داخل هذين المرشحين.

صرح اللواء هشام درة رئيس الشركة، بأن هناك أعمال صيانة تتم داخل مرشح البرنس من أجل رفع كفاءته حيث يعمل بنسبة 60% وأن هذه الأعمال يتم تنفيذها فى فصل الشتاء، حيث إن الإقبال على المياه واحتياجات المواطنين تقل بخلاف فصل الصيف.
وأضاف درة أن مرشح البرنس ينتج يوميا أكثر من 8 آلاف متر مكعب يوم ويتكون من 8 مرشحات 4 مرشحات رملى و4 زلطى ويتم العمل بمرشحين حتى لا تتأثر القرى والعزب ببعض أعمال الصيانة.
وأكد أن جولاته التفقدية لمواقع العمل مستمرة وتتم بصفة منتظمة من أجل الوقوف على الخدمات التي تقدمها

الشركة لأهالينا داخل المحافظة وخلق نوع من التواصل بين الشركة وكافة المواطنين وإن شاء الله الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة فى تحسين خدمات مياه الشرب بجانب مد خدمات الصرف الصحى لعشرات القرى عن طريق قرض بنك التنمية وإعادة الإعمار الأوروبى والذي سيبدأ أولى مراحله في الفترة القادمة وسيتم فيها توصيل شبكات الصرف الصحي للقري الأكثر تضررا وسيتم استكمال باقي القري التي سيشملها القرض وكان بنك إعادة الإعمار الأوروبي قد قدم منحة لتوصيل شبكات الصرف تتعدي تسعة مليارات جنيه.