رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة الأثاث

بوابة الوفد الإلكترونية

استعرضت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الموقف التنفيذى لمشروع مدينة دمياط للأثاث وذلك خلال الاجتماع المنعقد صباح اليوم بمركز تكنولوجيا الأثاث بالمدينة بحضور المهندسة جيهان عبد المنعم مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء و ممثلى إدارة الأشغال العسكرية بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة دمياط للاثاث.

وأكدت المحافظ أنه تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالهناجر والتى يبلغ عددها 54 هنجر باجمالى عدد 1344 ورشة وكذلك الانتهاء من المراكز الخدمية مشيرة إلى أنه جارى الانتهاء من من أعمال شبكات المرافق والطرق.

وذكرت الدكتورة منال عوض أنه تم الاتفاق مع 4 بنوك محلية "مصر، الاستثمار العربى، التعمير والإسكان والتنمية الصناعية" وذلك لتقديم تسهيلات للراغبين في شراء الورش مؤكدة توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل انتقال دائمة للتيسير على صغار الصناع.

كما ناقشت المحافظ خلال الاجتماع الأساليب المختلفة لتسويق منتجات الصناع الحاجزين بالورش والمصانع بالمدينة وخاصة مع بدء تسليم الورش الخاصة بالطرح الأول لكل من أنهى تعاقده مع البنك وإجراءات السداد ابتداء من ديسمبر القادم.

وقامت المحافظ يرافقها أعضاء الأمانة وممثلو شركة دمياط للاثاث بجولة تفقدية داخل المدينة لمتابعة جميع الأعمال على الطبيعة.

وأشارت محافظ دمياط الى أن هذه الزيارة تأتى فى إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بضرورة البدء في تشغيل المدينة فى أسرع وقت ممكن وتذليل كافة العقبات لتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع لخدمة أبناء المحافظة.