رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تهنئة محافظ البحر الأحمر للشعب البولندي تحقق ردود أفعال عالمية

بوابة الوفد الإلكترونية

حققت التهنئة التى قدمها اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، للشعب البولندى بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لإستقلال بولندا ردود أفعال جيدة من البولنديين عبر أكبر موقع بولندى يتحدث عن مدينة الغردقة hurghada24.pl.

كما سجلت التهنئة عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" الخاصة بالموقع مئات الإعجاب والمشاركة، ووردت التعليقات بالامتنان والشكر لهذه التهنئة وإعجابهم الشديد بمحافظة البحر  الأحمر وشعبها الودود .

ويقوم الموقع بالترويج للغردقة فى بولندا بنشر ما يحدث فى هذه المدينة الجميلة يوميا كما يعد أكبر وأشهر بوابة حول مدينة الغردقة فى بولندا حيث يوجد نصف مليون شخص يقومون بزيارة الموقع شهريا.

رحب عبدالله بهذا التفاعل الجيد مشيرا

إلى أنه يعمل على خلق الود بين المحافظة والشعب البولندى وتحفيزه على زيارة المحافظة مما يحقق زيادة أعداد السائحين للمحافظة ودعم السياحة أحد أهم مصادر الدخل القومى

كما أشار  إلى أن المحافظة قامت بإنشاء 6 مواقع إلكترونية بلغاتأجنبية مختلفة لتعزيز التواصل بين الشعوب وعرض لأهم وأفضل المناطق السياحية بالمحافظة والتى أصبح لديها عدد كبير من المتابعين والزائرين يوميا من خلال السائحين بالخارج و المقيمين بالمحافظة.