عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

66 عملًا في ورشة الجرافيك بجامعة المنيا

صورة لحفل الافتتاح
صورة لحفل الافتتاح

أقامت الإدارة العامة لرعاية الطلاب ،إدارة النشاط الثقافي والفني بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي،  رئيس الجامعة معرضًا للأعمال التقنية الطباعية "الجرافيك".و التي أنتجها الطلاب من قوالب اللينو والخشب، خلال الورشة التدريبية ، والتي تم انعقادها على مدار أربعة أيام ، بدءًا من 29 من شهر أكتوبر الماضي، والتي اشترك فيها 33 طالبا من 13 كلية من كليات الجامعة، وقام بالتدريب فيها الدكتور محمد عطية عبد الجميل ، المدرس بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني العربي،  مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي،  مدير عام رعاية الطلاب، وبإشراف أميمة عباس مدير إدارة النشاط الثقافي والفني ونادي العلوم، وماجد ماهر ، وراندا محمد خليل أخصائي النشاط.

وأوضح د.مصطفى عبد النبي،  أنه سيتم تنظيم العديد من الورش لصقل الطلاب بجميع

المهارات الفنية والتشكيلية ، ضمن نهج الجامعة لتدريب الطلاب واكتشاف مواهبهم في كل المجالات، مشيدًا بِكَم الأعمال الفنية المتميزة من إنتاج الورشة الفنية التدريبية ، والمقامة لأول مرة بالجامعة.

ومن جانبه أشار وليد عبد القوي،  إلى إعزازه بما تقدمه رعاية الطلاب من جهد يساعد في الكشف عن مواهب الطلاب، وصقل مهاراتهم، موضحًا أن نتاج أعمال الورشة ضمت 66 عملًا فنيًا من الطلاب المتخصصين بالكليات الفنية وغير المتخصصين بباقي كليات الجامعة.

وقد تم منح شهادات تميز للطلاب أصحاب الأعمال البارزة فنيًا وكذا للقائمين على أعمال التدريب والإشراف.