عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل استقبال الطلاب الجدد بآثار الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت كلية الآثار بالفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2018 / 2019 ، اليوم الثلاثاء بمدرج " 1 " بالكلية بحضور الدكتور عاطف منصور عميد الكلية و الدكتور محمد كمال خلاف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور رشا طه عباس مسئول التواصل الطلابي بالكلية والدكتور وليد خليل رئيس قسم الآثار الإسلامية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

اقيم الحفل تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور خالد عطاالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب –.

أكد الدكتور عاطف منصور على تميز طلاب كلية الآثار بالتفوق العلمي والأخلاقي مما يساعد الكلية على أن تكون في مصاف الكليات الأخرى التي تحرص على تحقيق الكفاءة والتعاون في مجال العلم والعمل على حد سواء . وشدد على ضرورة الإستفادة من برنامج

الساعات المعتمدة الذي تم إقراره تماشيًا مع التطور الذي يشهده سوق العمل، مؤكدًا حرص الجامعة عامةً وكلية الآثار خاصةً على توفير كافة أشكال الدعم لأبنائها الطلاب.

كما رحب الدكتور محمد كمال خلاف وكيل الكلية بالطلاب الجدد والقدامى وهنأهم بالعام الجامعي الجديد، مؤكدًا على ضرورة التزامهم الكامل بالحضور والتعاون مع أساتذتهم من أجل مستقبل أفضل، مشيرًا إلى أن كلية الآثار تزخر بالإمكانيات المتنوعة التي تهدف إلى تميز وتفوق أبنائها الطلاب على مختلف المستويات العلمية والأخلاقية . وفي ختام الحفل قدم الطلاب بعض الفقرات الغنائية والترفيهية.