رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لإزالة الإشغالات بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس بالإسماعيلية

مدير أمن الإسماعيلية
مدير أمن الإسماعيلية خلال الحملة

فى إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية، وتأكيداته لجميع أجهزة الدولة، بضرورة المضى قدمًا فى استكمال تفعيل حملات رفع وإزالة كافة صور التعديات والإشغالات ومواصلة التصدى لها بكل حسم والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون .

قام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، ونائبه ومساعده، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، بحملة مكبرة شاركت بها قوات الأمن لإزالة ورفع التعديات والاشغالات بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس أمام مجمع مواقف سيارات الأجرة بحى ثان وازالتها تماما .

وكان مدير الأمن، ومرافقيهم من القيادات قد قاموا على رأس القوات الأمنية وباستخدام آليات ومعدات الحى ومجلس المدينة بشن حملة ازالة بتلك المنطقة.

والتى أسفرت عن رفع وإزالة عدد ثمانى حالات لعدد ثمانية كافتيريات شهيرة بالمنطقة والتى تمثلت فى شكل تعديات على مساحة

كبيرة من الحديقة منذ عدة سنوات بالاضافة الى رفع كافة التندات والمظلات وتم ازالتها وتسويتها بمستوى سطح الأرض.

وخلال تنفيذ الحملة، التقى مدير الأمن، جمعا كبيرا من مواطنى وأهالى المنطقة وأصحاب المحلات والفروشات ومرتكبى تلك المخالفات، وأكد لهم جميعا أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بعودة تلك التعديات، وأنه لابد من حتمية الحفاظ على الانضباط والاستقرار فى الشارع الإسماعيلى والحفاظ على حق الدولة وهيبة واحترام القانون والحفاظ على المصلحة العامة للجميع، بالاضافة الى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى.