رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية في ذكرى النصر : تكريم أسر الشهداء واجبنا جميعاً

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم الأحد، الحفل الذي أقيم بنادي بني عبيد الرياضي لتكريم أسر الشهداء. 
وألقى شاروبيم، كلمة أكد فيها سعادته بوجوده لأول مرة في مركز ومدينة بني عبيد والتي تأتي في ذكرى احتفالات الدقهلية ومصر بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه التحية لشهداء ومصابي أبطالنا من القوات المسلحة. 
وأضاف المحافظ، أن أهالي الدقهلية يقفون بقوة إلى جانب الدولة لتنفيذ المشروعات التي تعود عليهم بالنفع والتي تقيمها الحكومة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة. 
 وأكد محافظ الدقهلية، على تميز محافظة الدقهلية بوجود منظمات قوية للمجتمع المدني لا توجد في أي محافظة أخرى، كما شدد على أهمية وقوفنا خلف قواتنا المسلحة والقيادة السياسية وأهمية ترابطنا وتماسكنا لتحقيق مستقبل افضل لأبنائنا واحفادنا.
واكد شاروبيم، على أنه شاهد صرحا رياضيا واجتماعيا كبيرا في نادي بني عبيد، ووجه التحية لمجلس إدارته والعاملين به وقال أتمنى أن أرى مثله الكثير من الانجازات في مختلف

القطاعات بالمحافظة. 
وألقى الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، كلمة وجه فيها الشكر لمحافظ الدقهلية على الزيارة وعلى الجهود الملموسة التي يبذلها، كما أشاد الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، بالجهود التي يقوم بها المحافظ والتي يلمسها الجميع. 
وقام المحافظ، بتكريم 32 من أسر الشهداء بتقديم الدروع وشهادات التقدير، كما تم تكريم عدد 15 من رجال الأعمال وأهل الخير على عطائهم في بني عبيد. 
حضر حفل التكريم رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، المهندسة رابحة دياب، رئيس المدينة، على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية.