عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل حول مكافحة الفساد بجامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي - أرشيف

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، ورشة عمل للتعريف بالبرنامج التدريبي "الثقافة المجتمعية للوقاية من الفساد ومكافحته للجهاز الإداري" ضمن الدورات التدريبية المقدمة من هيئة الرقابة الإدارية لمديري عموم ومديري الإدارات.

 

وأكد رئيس الجامعة على أهمية هذه الدورة التي تتناول مفهوم الفساد بأنواعه ومظاهره وأشكاله وتساهم في تكوين كوادر إدارية قادرة على العمل وتحمل المسئولية وأشار إلى أن الجامعة أعدت لمكافحة الفساد وتم التدريب على أهدافها وبرامجها وطالب رئيس الجامعة من الجهاز الإداري الالتزام بقوانين العمل سواء في الحضور والانصراف أو الحفاظ على أوقات العمل والأداء بجدية والالتزام من أجل رفعة وإعلاء مكانة جامعة جنوب الوادي وأشار إلى أن الدورات التدريبية هي الوسيلة الوحيدة في المفاضلة بين العاملين في الترقيات.

 

وأشار المهندس علي فكري مدير

مركز المعلومات إلى أن هذه الدورة تهدف لتعزيز الثقافة المجتمعية لمكافحة الفساد من خلال التوعية بالمعارف والسلوكيات والاتجاهات المتعلقة بالفساد ومكافحته في إطار الاتفاقيات الدولية والإقليمية والاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مصر وأن هذه الدورة تستهدف موظفي الجهاز الإداري بالدولة والعاملين بمنظمات المجتمع المدني والعاملين بالقطاع الخاص.

وقام المهندس محمود عبدالخالق من مشروع نظم المعلومات الإدارية بالشرح على كيفية التسجيل من خلال موقع الرقابة الإدارية للتسجيل في هذا البرنامج.

 

حضر ورشة العمل الأمناء المساعدين ومديري العموم ومديري الإدارات بالجامعة.