رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة عدد رحلات الطيران الألمانية المباشرة إلى الأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر - منى عبده:

 

قال ثروت عجمي مستشار غرفة شركات السياحة بجنوب الصعيد، إن هناك زيادة لعدد رحلات الطيران القادمة من ألمانيا بعدد 22 رحلة شهريا قادمة من مطارات ألمانيا إلى الأقصر، بالإضافة إلى عودة الطيران العارض من إنجلترا، موضحا أن الموسم السياحى الجديد سوف يشهد المشاركة فى جميع المعارض الدولية وهذا هدف رئيسى للغرفة، وعودة السياحة البلجيكية والفرنسية واليابانية وزيادة الرحلات الصينة. 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى جرى بالأقصر للاستعداد لانتخابات غرفة الشركات السياحية والتى ستجرى 31 أكتوبر الجارى، لاختيار مجلس الإدارة واتحاد الغرف السياحية، بحضور 50 شركة سياحية. وأضاف عجمى، أنه بعد اختيار مجلس الإدارة منتخب، سيتم دراسة تدعيم عمل عروض تحفيزية لتنشيط السياحة وتدعيمها مطالبًا بدعم السياحة الداخلية والخارجية وعمل خطط تشترك فيها غرفة

الشركات السياحية بالاقصر، مؤكدا أنه سوف يتم تنظيم لقاء مع وزير الطيران المدنى، ورئيس مجلس إدارة مصر للطيران لعمل اسعار خاصة للطيران الداخلى بأسعار مخفضة.

 

وأوضح ثروت، أن الغرفة تتبنى جميع المهرجانات الثقافية التى تقام بالأقصر كما أن الغرفة تنظم رحلات للفائزين بزيارة المدن السياحة، موضحا أن هذه المسابقات تنظمها المعارض الدولية وتنظم هذه الرحلات غرفة الشركات السياحية للفائزين سواء ثقافية بالأقصر وأسوان أو شاطئية فى الغردقة أو شرم الشيخ ويتم تدعيم الفائزين من خلال صندوق السياحة.

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر