عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، فعاليات صالون حزب مستقبل وطن بالفيوم، الذى أُقيم مساء اليوم بنادى قارون الرياضى، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات اكتوبر المجيدة تحت عنوان "الشباب والقدوة فى حرب اكتوبر.. 45 عاماً من المجد"، بحضور المهندس عبد القادر الجارحى أمين عام الحزب بالفيوم، واللواء تيسير الطوبجى قائد معركة أبوعش، واللواء حمدى الشوربجى قائد معركة لسان بور توفيق، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، وحشد من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

تضمن الحفل عدداً من الفقرات الفنية والأشعار فى حب مصر، كما تم تكريم عدد من أبطال حرب اكتوبر وأُسر الشهداء. بدأ محافظ الفيوم كلمته بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء، وأكد المحافظ أن انتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973 تمثل تجسيداً حياً لإصرار وعزيمة الشعب المصرى الذى تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر وللأمة العربية، بعد تحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلى الذى لايقهر، وعبور خط بارليف الحصين، وإعادة الكرامة والعزة للدولة المصرية وللأمة العربية.

 

وأشاد المحافظ بالمشاركة البناءة للقوات المسلحة فى جميع المشروعات القومية، فضلاً عن دورها فى حماية البلاد والذود عن أمن مصر، لافتاً إلى أن المعركة الحقيقية هي معركة

البناء والتنمية، والعمل الجاد لدفع عجلة الاقتصاد وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن مصرى، مؤكداً أن مفهوم دعم الدولة المصرية واجب وطنى على كل مصرى عاشق لتراب وطنه، خاصة فى هذه المرحلة التى تمر بها البلاد والتى تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل بناء مصر المستقبل.

 

كما أكد على ضرورة غرس الانتماء وحب الوطن فى نفوس الأبناء واستلهام روح نصر أكتوبر لبدء مرحلة جديدة من العمل والتنمية، داعياً الله أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

عقب ذلك قام محافظ الفيوم، وأمين عام حزب مستقبل وطن، بتكريم اللواء تيسير الطوبجى قائد معركة أبوعش، واللواء حمدى الشوربجى قائد معركة لسان بور توفيق، وكذلك تكريم عدد من أُسر شهداء حرب أكتوبر.