عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وكيل تعليم المنشأة يتفقد عددًا من المدارس

بوابة الوفد الإلكترونية

قام عزت الكيلانى وكيل إدارة المنشأه التعليمية، بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المدارس التابعة للإدارة جاء ذلك في إطار المتابعات المكثفة التي تقوم بها قيادات الإدارة حفاظا على صالح طلاب المدارس.


واستهل الكيلانى جولته التفقدية بزيارة مدرسة عزبة النمر الابتدائية والإعدادية، واطمأن إلى سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وانضباط الجدول المدرسي، وتقدم المستوى المعرفي والتحصيلي للتلاميذ بالمدرسة.


وتفقد وكيل الإدارة رياض الأطفال بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية واطمأن إلى انضباط القاعات، وعدم وجود أية مشكلات، وتوافر وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة وصلاحيتها، وشدد على ضرورة تواجد الأمن بجوار البوابة وعدم السماح لأي شخص بالدخول إلا بعد تسجيل كافة البيانات الخاصة به من واقع بطاقة الرقم القومي، وتسجيل سبب الزيارة وموعد الدخول والخروج، وقام بمتابعة الزائرة الصحية، وشدد على ضرورة مراجعة تواريخ الصلاحية لكافة الأدوية الموجودة لدى الزائرة من قبل الطبيب والزائرة نفسها.


وتوجه الكيلانى إلى مدرسة المنشاه

للتعليم الاساسى، وتابع سير العمل داخل المدرسة، ووجه بتكثيف المتابعات على المدارس الابتدائية من قبل التعليم الابتدائي وإدارة المتابعة وتقويم الآداء، وشدد على الدقة في متابعة غياب الطلاب بجميع المدارس، وضرورة قيام إدارة المدرسة بمتابعة الفصول منذ بداية اليوم الدراسي وحتى نهايته، والحفاظ على النظافة سواء في الفناء أو في الممرات أو الفصول، بالإضافة إلى نظافة دورات المياه وتطهيرها بالمنظفات الصناعية أولا بأول تجنباً لانتشار الأمراض.


وتابع وكيل الإدارة الجمعية التعاونية داخل المدرس، وشدد على ضرورة الحفاظ على صحة أبنائنا التلاميذ من خلال البعد عن بيع منتجات الشيبسي ومثيلاتها.