عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهجان يتابع الإنشاءات بـ 4 مشروعات في قنا الجديدة

الهجان يتابع الإنشاءات
الهجان يتابع الإنشاءات بـ 4 مشروعات في قنا الجديدة

 

أجرى عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، جولة تفقدية بمدينة قنا الجديدة، لمتابعة الأعمال التي تجري بعدد من المشروعات الخدمية بالمدينة رافقه المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز المدينة وعدد من القيادات التنفيذية.

بدأ الهجان جولته بتفقد أعمال التشطيبات النهائية بمبنى الدراسة ومبني إقامة الطلاب بمدرسة (STEM) للمتفوقين.

وأوضح المحافظ، انه يجرى العمل علي قدم وساق للانتهاء من التشطيبات النهائية بمبني الدراسة وإقامة الطلاب بالمدرسة ووجه بالانتهاء من اعمال تركيب البلدورات وزراعة الأشجار بمحيط المدرسة من الداخل والخارج، كما تفقد الاعمال الانشائية بمبني الاقامة الثاني والذي يشمل 54 غرفة موجها المسئولين بضرورة تكثيف العمالة للإنتهاء من المبني في اقرب وقت ممكن .

كما تابع الهجان أعمال التشطيبات النهائية بمدرسة قنا الجديدة للتعليم الاساسي (ابتدائي - اعدادي ) بسعة 42 فصل دراسي ، واشار الهجان أن مدينة قنا الجديدة تشهد طفرة حقيقية في انشاء المدارس حيث تضم مدارس (تحيا مصر 1 – تحيا مصر 2 – مدرسة المتفوقين – مدرسة التعليم الاساسي ) كما سيتم انشاء مدرسة ثانوية عامة .

وتفقد محافظ قنا، الأعمال الإنشائية بمركز شباب مدينة قنا الجديدة المقام على مساحة 63 ألف متر مربع ويشمل (مبنى إداري، وحمام سباحة أوليمبي، وحمام غطس، وحمام سباحة للأطفال، ومبنى لتغيير الملابس، وملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة، وكرة يد ومدرجات لحمام السباحة والملاعب بالإضافة الى المسجد) بتكلفة مالية تصل إلى حوالى 90 مليون جنيه.

كما تابع محافظ قنا  الأعمال الإنشائية التى تجرى بمبنى مستشفى مدينة قنا الجديدة، موضحًا أن المبنى مقام على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتكون من 7 طوابق بالإضافة إلى البدروم ويضم 175 سريرا بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى 153 مليون جنيه ، ووجه مسئولي الشركة المنفذه بضرورة الانتهاء من الاعمال بالمستشفي في المواعيد المحددة .