عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للتمريض

احتفال الدقهلية باليوم
احتفال الدقهلية باليوم العالمي للتمريض

أكد الدكتور مهندس كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، أن هيئة التمريض هم اللبنة الأساسية لنجاح المنظومة الصحية وركيزتها التي لا تكتمل بدونهم.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، الاحتفال باليوم العالمي للتمريض تحت إشراف نقابة التمريض بالدقهلية بمقر نقابة الصيادلة.

ووجه شاروبيم، لهيئة التمريض أن العلم يتطور ولابد أن تواكبوا هذا التطور العلمي من خلال الحصول علي الدورات المتخصصة وإكمال مراحل الدراسات العليا بكافة مراحلها والاستفادة بالعلم الحديث في المجالات الطبية من اجل تقديم الخدمة علي أكمل وجه وفق الأساليب العلمية الدولية الحديثة.

وقال محافظ الدقهلية: إيماني قوي بدوركم الإنساني الذي لا يقل أهمية عن دور الأطباء المتخصصين في شتي المجالات الطبية فانتم المستقبل الأول للمريض والابتسامة في وجهه أهم بكثير

من الخدمة المقدمة له.

وعلي هامش الاحتفالية كرم شاروبيم، عدد من أعضاء هيئة التمريض تقديرا لجهودهم ودورهم المتميز في تقديم الخدمة الطبية للمرضي.

وفي نهاية الاحتفالية قدمت نقابة التمريض درع النقابة إلي محافظ الدقهلية، تقديراً لجهوده المستمرة في دعم أعضاء هيئة التمريض علي مستوي مستشفيات المحافظة.

حضر الاحتفالبة الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أميمة العوضي، نقيب التمريض بالدقهلية، أ.د أميره الشاعر، نائب عميد كلية التمريض جامعة المنصورة، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا.