عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب جامعة الزقازيق يبدأون العام الدراسي بتحية العلم وعزف النشيد الوطني

طلاب جامعة الزقازيق
طلاب جامعة الزقازيق يبدأون العام الدراسي بتحية العلم وعزف ا

بدأ طلاب جامعة الزقازيق اليوم عامهم الدراسي الجديد 2018/2019 بتحية العلم وترديد النشيد الوطني، في حفلة نظمت خصيصًا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي تحت شعار " إزاي نبني بكرة " أمام مبنى رئاسة الجامعة، برعاية رئيس الجامعة رئيس الجامعة ونوابه وقياداتها.

 

 بدأ الاحتفال برفع العلم المصري وتأدية تحية العلم وعزف النشيد الوطني تأكيدًا على روح الانتماء والاعتزاز بالوطن، وقدم طلاب الجامعة عروضا فنية وانفردت طالبات التربية الرياضية بنات بتقديم عرضا فنيا خاصا في حب مصر.

 

واستهل الدكتور خالد عبد الباري، رئيس الجامعة، كلمته إلى الطلاب قائلا: كل عام وأنتم بخير مع بداية عام جامعي جديد. عام متوج بالأمل ومملوء بالهمة والعمل. عاما نجدد به العهد معكم نحو العودة بمصرنا لريادتها ومكانتها وتميزها إقليميا ودوليا.

 

وأضاف أن الجامعة تحرص دائما علي التميز كمنظومة عمل متكاملة خلال مسيرتها علي مدار الـ 44 عاما الماضية، فقد استنفرت

كافة طاقاتها البشرية والمادية لتطوير قدراتها على تحسين مختلف جوانب العملية التعليمية والبحثية والتدريبية، بما يجعلها مواكبة لأحدث المستجدات العالمية وقادرة علي الوفاء بدورها ورسالتها في خدمة المجتمع, وهو ما يجعلنا مؤهلين للمنافسة في مبادرة مسابقة أفضل جامعة مصرية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوليو الماضي لتكون مسابقة سنوية تحفز الجامعات لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ،بما يخدم قطاع عريض من الشباب الجامعي و يصب في صالح الوطن. 

 

واختتم رئيس الجامعة كلمته قائلا: أنتم أمانة في أعناقنا وواجبنا الحفاظ عليكم وتبني إبداعاتكم وتنمية مهاراتكم ومواهبكم .