رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرف دفعة جديدة من قروض جهاز شباب الخريجين بالدقهلية

الدكتور كمال جاد
الدكتور كمال جاد شاروبيم

اعتمد الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الدفعة رقم 118 عن شهر أغسطس من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة. 

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له اليوم، بعد عرض التقرير المقدم من زينب الأمشاطى، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن إجمالي القروض المنصرفة حتى اليوم بلغ ما يزيد على 70 مليون جنيه، وإجمالي المستفيدين من الجنسين بلغ 10589 مستفيد، منهم 5150 ذكور ، 5439 من الإناث، مضيفا أن دفعة الشهر الحالي 62 مستفيد، منها 36 ذكور، 26 إناث، بمبالغ بلغت قيمتها 854 ألف جنيه موزعة على 13 وحدة محلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة. 
ووجه المحافظ، بضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة. 
وأكد شاروبيم، أهمية تسهيل إجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيرا لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية، ومؤكدا على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.