رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بمحافظة كفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ، الدكتور
محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

كفر الشيخ- ممدوح البانوبي:

 

أصدر محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، القرار رقم (16063) لسنة 2018م، بتشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالمحافظة، برئاسته وعضوية السكرتير العام، والمستشار القانوني للمحافظة.

ووكيل الوزارة لمديرية التنظيم والإدارة، ومدير عام المديرية المعلنة عن الوظيفة، وأستاذ جامعي متخصص في الوظيفة المعلن عنها يرشحه رئيس الجامعة، وأستاذ الحاسب الآلي بكلية الهندسة.

وتختص هذه اللجنة بتقييم المتقدمين لشغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية، والنظر في الاختيار والإعداد والتأهيل لشغل هذه الوظائف، والنظر في تقويم أداء شاغليها عند التجديد، وعلى اللجنة أيضا الاستعانة بالجهات المعنية بحسب الأحوال للتأكد من توافر صفات النزاهة في المرشحين، ويمكن للجنه أن تستعين بمن تراه لإنجاز أعمالها دون أن يكون لهم صوت معدود.

وأشار المحافظ إلي نظام وإجراءات اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالمحافظة، وهي أن تجتمع اللجنة بمقر ديوان عام المحافظة بناء على دعوة من رئيس اللجنة، ولا يكون انعقادها صحيحا إلا بحضور

جميع الأعضاء الأصليين، وأن يعد كل عضو مقترح تقديره في مجال تخصصه في حدود المعايير، والقدرات النسبية المحددة عن كل متقدم على الاستمارة الخاصة بذلك، وأن يتم عرض هذه المقترحات علي اللجنة مجتمعة.

بالإضافة إلى تحديد درجات السمات الشخصية عن طريق اللجنة مجتمعة، وتجميع تقديرات أعضاء اللجنة عن كل متقدم على الاستمارة الخاصة لذلك وتعرض علي اللجنة مجتمعة، وأنه في حالة تساوي درجات أكثر من متقدم تحدد اللجنة أسبقية أي منهم بأغلبية عدد أعضائها، علي أن يقوم رئيس اللجنة الفنية والأعضاء بالتوقيع علي الترشيحات النهائية، وتعتبر معتمدة بمجرد توقيع رئيس اللجنة عليها.