رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يشهد تكريم المتفوقين من أوائل الشهادات العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج فعاليات الحفل السنوى الذى أقامته مديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة سوهاج لتكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية وأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج , والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم , والنائب هشام الشطورى والنائب فيصل الشيبانى أعضاء مجلس النواب وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم ومديرى الإدارات التعليمية وأولياء الأمور والطلاب .

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة آيات من القران الكريم , أعقبها مجموعة من الفقرات الفنية , واختتم الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية معهم .

و قدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين واولياء امورهم , موجها لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد طوال العام ومتمنيا لهم المزيد من التفوق والتقدم فى المستقبل , وان يكونو داعمين لمصرنا الحبيبة فى مختلف المجالات ولمحافظة سوهاج بصفة خاصة .

وأكد الانصارى ان القيادة السياسية تولى اهتماما خاصا بقطاعى التعليم والصحة , ولابد من تحقيق الاستفادة القصوى واستغلال تلك الفرصة , والعمل الجاد والتعاون بين جميع القطاعات والهيئات لتحقيق رؤية القيادة السياسية , مشيرا الى ان سوهاج من المحافظات الواعدة والتى تمتلك جميع مقومات النجاح والتقدم بفضل ابنائها المخلصين والمتفوقين , وموجها الدعوة لجميع ابناء المجتمع السوهاجى بالتكاتف والتعاون خلال المرحلة الراهنة لبناء سوهاج بالشكل الذى يليق بابناءها  .

واشاد الانصارى بمجهودات مديرية التربية والتعليم , فى خلق اجيال متميزة ومستنيرة , معبرا عن سعادته بحصول العديد من ابناء المحافظة على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية فى مختلف المراحل التعليمية .

ومن جانبه تقدم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالتهنئة للطلاب المتفوقين ولاولياء الامور , وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على هذا التفوق فى المستقبل , مؤكدا على دعم الجامعة لمديرية التربية والتعليم , بما يخدم العملية التعليمية .

وقال الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم ان المديرية حريصة على اقامة هذا الحفل كل عام لتشجيع الطلاب على التميز والتفوق , وان هذا اليوم هو ثمار لجهد ابناءنا الطلاب واولياء الامور طوال العام , مؤكدا ان طلاب محافظة سوهاج من اكثر الطلاب تفوقا على مستوى الجمهورية , حيث تحصد المحافظة كل عام العديد من المراكز الاولى على مستوى الجمهورية بمختلف المراحل التعليمية , وبالانشطة العلمية والثقافية ايضا .