رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 1041 طن تراكمات قمامة وأتربة ومخلفات في حملات مكبرة بنطاق الدقهلية

جانب من الحمله
جانب من الحمله

الدقهلية- اسامةالجارية :
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، رفع 1041 طن تراكمات قمامه وأتربة ومخلفات بمراكز ومدن الجمالية، حي شرق المنصورة، بلقاس، ميت غمر، المنصورة، في حملات مكبرة تم تنفيذها من خلال قطاعات النظافة بالوحدات المحلية.
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن الكميات التي تم رفعها خلال حملات اليوم بالمراكز المشار إليها شملت 65 طن الجمالية، 152 بحي شرق المنصورة، 119 طن بلقاس ،320 طن ميت غمر ،385 طن المنصورة، وتم رفع 180 متر اتربة بمركز المنصورة.
وفى مدينه الجمالية فقد تم تركيب 6 كشافات ليد وصيانة 14 كشافا أخرى، وفى ميت غمر، تم تطوير وتجميل الجزر الوسطى والميادين ورفع الأتربة بطريق الحاجبي والطريق السريع دقادوس وصيانة 35 كشافا بقرية البوها.
وكلف الشعراوي، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، على أهمية

المتابعة المستمرة والعمل على تكثيف الحملات لرفع القمامة والمخلفات وتحسين مستوى النظافة بهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.
وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المحافظة، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيرا إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة وبالكميات التي تم رفعها، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية في هذا المجال الحيوي الهام الذي يمس حاجة يومية دائمة للمواطنين وبهدف الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.