رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعيين 20 قيادة جديدة بأحياء وديوان عام محافظة السويس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

السويس- عبدالله ضيف:

التقى اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اليوم السبت، 20 قيادة جديدة على مستوى إدارات الديوان العام لمحافظة السويس والأحياء، والتي شملت تعيين محمود فوزي رئيساً لحي السويس وفاتن إبراهيم رئيسا لحي فيصل وتم تعيين مديرين جدد لإدارة التخطيط العمراني والمالية والإدارية والأملاك الزراعية والأملاك الأميرية والمركز التكنولوجي والعلاقات العامة والصوب الزراعية وبناء وتنمية القرية وجهاز حماية أملاك الدولة.

كذلك شملت الحركة تغييرات وتنقلات بوظائف سكرتير ومساعد بعض رؤساء الأحياء والشئون القانونية بحي السويس .
وفي حركة التنقلات والترقيات بمحافظة السويس تم استحداث منصب مدير عام إدارات الأملاك بالديوان العام لمحافظة السويس ، ولأول مرة يتم تعيين سيدة رئيسياً لحي بالسويس .
وأكد العمل بجد واجتهاد لتحقيق الهدف المنشود وإنجاز الأعمال بكل شفافية ونزاهة، مطالباً القيادات الجدد التحلي بالحب والتعاون والبعد عن الشبهات والمعاملة الطيبة للمواطن وتطبيق القانون والابتكار في العمل والعمل على خلق جيل

جديد من العاملين بالإدارات ليكونوا نواة المستقبل، وطالبهم أيضا بالحصول علي الدورات المتنوعة واكتساب الخبرات العلمية والعملية للتقدم للوظائف العليا .
كما طلب حامد من القيادات الجديدة التخطيط الجيد من أجل جني ثمار النجاح واستكمال أعمال وإنجازات التي بدأت في عهد القيادات السابقة من أجل تنمية ونهضة السويس الباسلة .
وقدم المحافظ الشكر للواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس الأسبق على جهوده المبذولة أثناء توليه رئاسة حي السويس، وقدم الشكر أيضا لكل القيادات السابقة سواء بالمحافظة أو الأحياء، مؤكدا أنهم بذلوا كل ما في استطاعتهم في عملهم طوال فترة خدمتهم.