عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الوفد بالغربية تنظم لقاءً مفتوحًا لمناقشة قانون الأحوال الشخصية

حزب الوفد - أرشيف
حزب الوفد - أرشيف

الغربية- أحمد سلامة:

تنظم لجنة الشباب بحزب الوفد بالغربية، لقاءً مفتوحًا فى السادسة مساء اليوم الجمعة، بحضور عدد من نواب الوفد لمناقشة قانون الأحوال الشخصية الجديد والمقدم من حزب الوفد.

 

ومن جانبه قال النائب الوفدي الدكتور محمد فؤادـ عضو مجلس النواب، إن القانون المقترح من الحزب للأحوال الشخصية يهدف إلى ترابط وتماسك المجتمع وتفعيل الدور الريادى للمرأة انطلاقًا من كونها اللبنة الأساسية للأسرة ومن ثم للمجتمع بأثره.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عطالله، سكرتير عام الوفد بالغربية، أن للوفد دورا مشهودا على مر التاريخ فى سن القوانين وإبداء الآراء والمقترحات لخدمة المجتمع المصرى فى شتى المجالات مشيرًا إلى أن الوفد كان ولا زال يلعب دورًا فاعلًا فى الحياة السياسية داخل وخارج البرلمان مستعينًا بخبرات علمائه وأساتذته فى شتى

المجالات.

 

وأضاف المستشار عادل بكار، رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية، أن حزب الوفد ليس بمنئى عن المجتمع وأنه يشعر بكل ما يعانيه أفراد المجتمع المصرى بمختلف طوائفهم وانتمائاتهم وانطلاقا من تلك العقيدة الراسخة فإن للوفد دورا قياديا على مر التاريخ يشهده القاصى والدانى ولا يستطيع أن ينكره أحد.

 

وأشار باسم رجب رئيس لجنة شباب وفد الغربيه أن لقاء اليوم يشارك فيه كافة طوائف المجتمع لمناقشة القانون الذى قدمه الوفد حفاظًا على وحدة وتماسك كافة فئات وقطاعات المجتمع المصرى.