رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح خدمة التقسيط للتعاقد مع شركة الغاز بدمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، على حل الشكاوى الواردة للمحافظة كافة، بعد أن ناقش مع المهندس محمد عبد العزيز مدير عام شركة الغاز بدمياط، استكمال أعمال توصيل الغاز للمنازل بكفر سليمان. 

وأكد مدير عام الشركة، أنه سيتم الانتهاء التام من الشبكات الأرضية، وكذا إعادة الشىء لأصله بالشوارع خلال أسبوع من الآن، معلنا عن الدفع بفرق التركيبات لاستكمال أعمال التوصيل للمنازل وضخ الغاز، واستكمال إجراءات العقود وتركيب الأجهزة وتشغيلها قبل نهاية يوليو الجاري.
كما تابع محافظ دمياط الموقف التنفيذي لتوصيل الغاز للمنازل بكفر سعد البلد. 
وأكد مدير عام الشركة، أنه نتيجة لتعثر المقاول الأول المسند إليه الأعمال تم التعاقد مع آخر للبدء فى الأعمال بالمرحلة الأولى والثانية بكفر سعد الفترة المقبلة، معلنا عن استئناف تحرير العقود وفتح باب الاشتراكات بكامل كفر سعد

بدءًا من الأحد المقبل، مؤكدًا الدفع بفرق المندوبين لاستكمال إجراءات العقود.
جاء الاجتماع في إطار حرص المحافظ على تذليل العقبات وحل الشكاوى الواردة للمحافظة كافة.
وبعد مناقشة محافظ دمياط مع المهندس محمد عبد العزيز مدير عام شركة الغاز بدمياط، فقد تم الاتفاق على تقسيط رسوم توصيل الغاز للمنازل سواء مشروع جديد أو خدمة عملاء.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظ على تسير الإجراءات للمواطنين وتلبية لرغباتهم، على أن يكون التقسيط وفقًا للوائح المعلنة من الشركة والمنظمة للتقسيط من سنة إلى 7 سنوات.