رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق مؤتمر مشروع مصر للابتكار وريادة الأعمال بجامعة أسيوط غدًا

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أسيوط ـ محمد ممدوح:

 

تشهد جامعة أسيوط غدًا الثلاثاء؛ انطلاق فعاليات مؤتمر مشروع "مصر للابتكار وريادة الأعمال Innoeegypt"، وذلك فى تمام الساعة العاشرة صباحا بالمبنى الإدارى بالجامعة.

يأتى ذلك تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، ومن المقرر أن يشارك فى الحضور وفود من وزارة التجارة والصناعة والبنك المركزى وبنك مصر إلى جانب أعضاء من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأوضح الدكتور وائل خير الدين رئيس مجلس إدارة جمعية تكنو خير بأسيوط، أن مشروع  Innoeegypt يعد من أحد المشروعات التى يمولها الاتحاد الأوروبى والحكومة المصرية والتى يتبناها برنامج "دعم وإصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى"، وذلك كأحد أكبر مشروعات ريادة الأعمال فى مصر والذي يهدف

إلى احتضان ودعم الشركات والمشروعات الصغيرة التي تعمل في القطاعات الصناعية المختلفة التى تشمل الزراعة، التشييد والبناء، إدارة المشروعات، المياه، الغذاء، الطاقة، الملابس والحرف اليدوية وذلك من خلال تقديم الدعم النقدى والمالى والقانونى للشركات.

وأضاف أن المؤتمر يقدم فرصة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة للتعرف على كل الفرص الاستثمارية التى يمكن استغلالها فى الصعيد مما يسهم فى التشجيع على الابتكار ونشر فكرة ريادة الأعمال  بين الأوساط الشبابية إلى جانب خلق فرص عمل جديدة للشباب.