عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهدوء يسود مواقف سيارات الأجرة بالبحيرة

أثناء الحملة
أثناء الحملة

البحيرة - هادى بلال:

 وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، القيادات التنفيذية بالمحافظة، بتكثيف المرور على مواقف السيارات وسائقى الميكروباص، ووسائل النقل الجماعى، بمدن ومستشفيات والمحافظة كافة.

 

كما تابعت "عبده"، مع غرفة عمليات مركز المعلومات مجلس الوزراء، موقف توافر المنتجات البترولية المختلفة، وتطبيق تعريفة الركوب لسيارات السيرفيس والتاكسى الجديدة.

 

وأكدتأن غرفة العمليات وإدارة الإزمات في انعقاد دائم على مدار الساعة لتلقي الشكاوى من المواطنين حول تعريفة الأجرة للركاب عقب زيادة أسعار الوقود، مشيرة إلى أنه تم تخصيص الخطوط الساخة أرقام 114، 16528، 15333 للإبلاغ عن أي تجاوزات فيما يخص تطبيق التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة.

 

وأضافت محافظ البحيرة، أنه تم إخطار مجالس المدن بالأسعار الرسمية للمحروقات والغاز منذ صدور القرار صباح السبت الماضي، حتى يتم إلزام أصحاب محطات الوقود ومستودعات الغاز بالأسعار الرسمية، وعدم الزيادة.

 

ولفتت إلى أنه تم الدفع بعدد 17 أتوبيسًا من مشروع النقل الداخلي الخاص بالمحافظة على مراكز

المحافظة المختلفة، لمواجهة أي آثار قد تحدث من جانب سائقى سيارات الأجرة وبناء علية قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المهندسه /سلوي زكي رئيس مركز ومدينة الدلنجات، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بمتابعة العمل داخل مواقف الدلنجات بالكامل تحسبًا لحدوث أي تكدسات، أو مناوشات بين الركاب والسائقين، وذلك تزامنًا مع عودة الموظفين والطلاب من إجازة عيد الفطر المبارك، وامتحانات الثانوية العامة، كما قامت الوحدة بالدفع بـ4 أتوبيسات إضافية تابعة لمشروع المواقف بالمحافظة، فيما تسير حركة العمل داخل المواقف بشكل منتظم وسط وجود مكثف من القيادات الأمنية ورجال المرور والمباحث.