عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط: سيتم التصدي بكل حسم لأى خروج عن تعريفة الركوب الجديدة

إسماعيل عبد الحميد
إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

دمياط- هشام الولي:
صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بأنه سيتم التصدى وبكل حسم لأى خروج عن التعريفة الجديدة للركوب والتى تم اقرارها صباح يوم السبت الماضي بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية .
وأكد المحافظ على جميع الجهات المعنية بمتابعة تطبيق تلك التعريفة مشددا على فرض الغرامة المالية المقررة على السائقين المخالفين . وشدد المحافظ على جميع السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة مؤكدا فرض غرامة مالية قدرها ٣ آلاف جنيه للمخالفة الأولى ومبلغ ١٠ آلاف جنيه للمخالفة الثانية.
ويهيب المحافظ بالمواطنين بالابلاغ عن أى مخالفات متعلقة بهذا الشأن على رقم ١٦٥٢٨ " بوابة الشكاوى الحكومية" ورقم ٠٥٧/٢٣٦٠٠١١ " إدارة المرور" بدمياط.
وكان اللواء راضى عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، قد قام بزيارة تفقدية لموقف سيارات الأجرة بمدينتى رأس البر وكفر سعد بدمياط لمتابعة

تطبيق التعريفة الجديدة وذلك بعد الارتفاع الأخير فى أسعار المنتجات البترولية .
حيث قام خلال الزيارة التى رافقه فيها المقدم إسلام كمال وكيل قسم المرور بدمياط ومجدي خاطر رئيس مدينة رأس البر والمهندس فرج حواس مدير المواقف بدمياط بالتنبيه على سائقى السيارات بالالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم فرض أى زيادة عليها والا سيتم فرض غرامة على المخالفين .
كما تم التواصل مع عدد من المواطنين حيث تم التأكيد عليهم بالابلاغ عن أى مخالفات على رقمى تليفون بوابة الشكاوى الحكومية وإدارة المرور بدمياط .