عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يتفقد كنترول الشهادة الإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

الدقهلية - اسامةالجارية:
تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اعمال تقدير الدرجات والرصد بلجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018، بمقر الكنترول بمدرسة بن لقمان الإعدادية بالمنصورة، بمرافقة على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم. 
وتفقد المحافظ، الحجرات التي تمر بها ورقة الإجابة داخل الكنترول والتي تشمل مراحل التقدير في لجان النظام والمراقبة ومرحلة الرصد اليدوي والرصد الإلكتروني لجميع جزيئيات الإجابة والتأكد من تقدير التجميع للدرجات على مرآه كراسة الإجابة.
واستمع الشعراوي، الى شرح مفصل عن كافة العمليات التي تمر بها ورقة الإجابة منذ دخولها الكنترول وحتى إعلان النتيجة، مشيداً بالمنظومة الدقيقة للتعامل مع ورقة الإجابة داخل كنترول التصحيح وعمليات

رصد الدرجات.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المحافظة مقيد بها 97 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية، مشيراً إلى أن اعمال التصحيح انتهت لما يقرب من 60 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع انتهاء كافة الاعمال بالكنترول مع نهاية الاسبوع الحالي.
وثمن محافظ الدقهلية، ما شاهده اليوم منظومة رائعة للعمل الدقيق والمتابعة الفائقة لكل مراحل العمل بالكنترول بما يؤكد ان النتائج تكون عادلة وتحقق تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة الذين يؤدون الامتحانات.