رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يشارك في حفل إفطار جماعي لأسر الشهداء وحفظة القرآن الكريم

محافظ الغربية، اللواء
محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر

الغربية - أحمد سلامة:

شارك محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، في حفل إفطار رمضاني جماعي لتكريم 2200 من أسر شهداء محافظة الغربية من الجيش والشرطة، وأسر حفظة القرآن على مستوى المحافظة.

 

جاء ذلك ضمن الاحتفال السنوى الأول لتكريم أسر الشهداء وحفظة القرآن الكريم على مستوى المحافظة، تحت رعاية محافظ الغربية، والمجموعة البرلمانية بالمحافظة.

 

شهد الحفل كل من اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، واللواء طلعت منصور، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس فتحى عبدالغنى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء ناصر طه، مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعقيد صلاح حسن، المستشار العسكري، ولفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة.

 

خلال الحفل قدم النائب محمد مرعى، رئيس المجموعة البرلمانية بالمحافظة، الشكر لمحافظ الغربية على رعايتة وحضوره الحفل، كما أكد تقديره لأبناء وأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، مؤكدًا أن مصر محفوظة بفضل أبنائها الأبطال وحفظة القرآن الكريم.

أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حرصة الدائم

على الالتقاء بأسر الشهداء فى كل المناسبات والمحافل، تقديرًا منه لما قدموه من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

 

كما أكد المحافظ على سعادته بالوجود وسط حفظة القرآن الكريم وأسر الشهداء. وأشار محافظ الغربية فى كلمته إلى أن مصر عصية وباقية بفضل وحدة شعبها خلف القيادة الساسية، وقدرة القوات المسلحة والشرطة على الدفاع عن أمن واستقرار الوطن، وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لكل القائمين على تنظيم الحفل الذى يليق بأسر الشهداء وحفظة القرآن الكريم.

 

فى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية شهادات تقدير وعدد من الجوائز العينية إلى أسر شهداء الجيش والشرطة، وحفظة القرآن الكريم، على مستوى قرى ومراكز المحافظة.