عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال متوسط على الانتخابات النقابية بكفر الشيخ

انتخابات - أرشيف
انتخابات - أرشيف

شهدت 5 لجان نقابية في مدن محافظة كفر الشيخ، الخميس، إقبالا من الأعضاء لاختيار 5 رؤساء لجان نقابية وأعضاء مجلس الإدارة واختيار الأعضاء المرشحين، بإشراف قضائي.

 

في اللجنة النقابية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، ويشرف عليها المستشار رضا جاد بالمكتب الفني بالنيابة الإدارية، رئيس اللجنة، ويتنافس على رئاسة مجلس إدارة اللجنة 4، وهم "خالد الرئيس، ورمضان جنيدي، ونعمان عبد الله محمود، وياسر مسعود عبد العزيز، ويتنافس على عضوية مجلس الإدارة 26 مرشحا، سيتم اختيار 10 أعضاء، و33 مرشحا لعضوية اللجنة، ويدلى الأعضاء أصواتهم في 12 لجنة بمدن المحافظة يحتوون على 24 صندوقًا.

 

أكد وكيل وزارة القوى العاملة بكفر الشيخ عزت المصري، أن إجمالي عدد المرشحين في انتخابات المرحلة الأولى للجان النقابية بالمحافظة

109 مرشحين، منهم 13 على منصب "الرئيس"، و96 مرشحًا على منصب "عضو مجلس الإدارة"، وذلك بـ 5 لجان نقابية.

 

وأوضح المصري، إن عدد اللجان النقابية التي فاز مرشحوها بالتزكية هي 25 لجنة، منها النقل البري وعددها 8 لجان، ولجان الزراعة وعددها 12 لجنة، والصيد والري، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، ومجلس المدينة.

 

أعلن وكيل وزارة القوى العاملة بكفر الشيخ أن هناك 3 لجان لم يكتمل النصاب القانوني بها، فتم إلغائهم، وهي "الضرائب العامة، والقوى العامة، والطب البيطري.