عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يزور الطفل زياد بعد استخراج سيخ حديدي من رأسه

بوابة الوفد الإلكترونية

الغربية أحمد سلامة:

 

فى لفتة إنسانية لمحافظ الغربية قام اللواء أحمد ضيف صقر بزيارة الطفل زياد بغرفه العناية المركزية بمستشفى الطوارئ للاطمئنان على حالته الصحية بعد أن اخترق سيخ حديدي رأسه.

وكان الطفل زياد البالغ من العمر 11 شهرا قد نقل الى مستشفى الطوارئ إثر اختلال توازنه وسقوطه على سيخ حديد طولة 40 سم اخترق رأسه حيث تم تشكيل فريق من الأطباء لجراحة المخ والأعصاب وتم إجراء جراحة عاجلة له تمت بنجاح مذهل وصف بأنه معجزة فى عالم الطب، وقد اطمأن محافظ الغربية على صحة الطفل حيث أكد له الأطباء استقرار حالته الصحية وتماثله للشفاء.

وصافح محافظ الغربية فريق الأطباء الذى أجرى الجراحة، معربا لهم عن شكره وتقديره لما بذلوه من جهد فى الجراحة التى استغرقت 6 ساعات

لإنقاذ الطفل وليثبتوا للجميع قدرة الطبيب المصرى على تحقيق المعجزات وليسطروا بأيديهم وبحروف من نور أسماءهم فى عالم الطب وقد حث محافظ الغربية على تقديم كل الرعاية الطبية للطفل.

 كما قام محافظ الغربية بجولة داخل مستشفيات جامعة طنطا تفقد خلالها الأرض المزمع إقامة عليها مستشفى الجراحات العامه الجديد والبالغ مساحتها 3 آلاف متر والتى سوف توفر خدمه الجراحات اليومية المجانى للمواطنين .. رافق محافظ الغربية الدكتور أمجد عبدالرؤوف عميد كلية طب طنطا وعدد كبير من أطباء مستشفى الجامعة.