رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال احتفالية يوم الموهوب... الطلاب الموهوبون بالقليوبية يرفعون شعار انزل وشارك

احتفالية يوم الموهوب
احتفالية يوم الموهوب بالقليوبية

دعا المشاركون في احتفالية يوم الموهوب التي نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وإدارة بنها التعليمية برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة جموع الشعب المصري للخروج للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستجرى على مدار أيام 26و27و28 مارس الجاري.

 

وأكد مسئولو الموهوبين بالمديرية والإدارة خلال الاحتفالية التي عقدت لتكريم الطلاب الموهوبين في الأنشطة المختلفة بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية ومحمود العمريطى نقيب المعلمين بالمحافظة وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية وأشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وسميرة موسى مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة بنها على أهمية الظهور بمصر بما يليق بها أمام العالم الذى يتابع العرس الانتخابي والديموقراطي في مصر.

 

وقال عاطف سلامة وكيل المديرية إن مصر تستحق منا أن نبذل النفيث والغالي من أجلها.

 

مؤكدا أن الموهوبين هم نواة النهوض بالوطن حيث تذخر مصر بالكثير منهم خفى مختلف المجالات وفى هذا الإطار فالمديرية تعمل جاهدة بتوجيهات طه عجلان وكيل الوزارة على تفعيل الإدارات المعنية برعاية المواهب والنهوض بها.

وطالب سعيد ندا مدير عام ادارة بنها جموع المصريين للخروج للإدلاء بأصواتهم لكى نقدم نموذجا عالميا يحتذى

به في حب الوطن ومواجهة المخاطر التي تتعرض لها مصر.

 

أما أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين فقال إن أعمال الطلاب المقدمة والتي عرضت في معرض الموهوبين الذى عقد تماشيا مع الاحتفالية قدمت نموذجا حقيقيا في حب الوطن وقيمته التي زرعت في نفوس الطلاب الصغار الذين ترعرعت فيها بذرة الوطنية والانتماء.

 

مشيرا في كلمته إلى تجربة إحدى الطالبات بالصف الأول الابتدائي والتي قدمت لوحات تدعو للخروج للتصويت وشعار انزل وشارك وهى الطالبة رودينا محمد بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات. وأشاد بلوحات أخرى ومنها لوحة للطالبة سلمى محمد الموهوبة أيضا في الرسم.

 

وشهدت الاحتفالية التي أشرف عليها عبير فرج مسئول التعلم الذكي بالإدارة وعبدالرحمن فهمى مسئول الموهوبين بالإدارة تقديم عددا من الفقرات الغنائية الوطنية ومنها نشيد الصاعقة وأغاني وطنية أخرى.