رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آمال عبدالظاهر.. أمًا مثالية للإسكندرية وسفيرة للسلام

 أمال عبد الظاهر
أمال عبد الظاهر وكيل التربية والتعليم بالإسكندرية

فازت آمال عبدالظاهر وكيل التربية والتعليم بالإسكندرية، بلقب الأم المثالية لعام 2018 عن المحافظة.

 

كما تم اختيارها سفيرة للسلام والتنمية لما تقوم به فى خدمة التعليم والمجتمع السكندرى، وكان قد أعلن شريف فتحي عن اختيار نقابة معلمي غرب ومدارس غرب آمال عبدالظاهر أما مثالية لهذا العام. كما صرح المستشار جمال خليفة المدير الإقليميي للمؤسسة العربية للسلام والتنمية عن اختيار "عبدالظاهر" وكيل التربية والتعليم كسفير للسلام والتنمية لما تقوم به في خدمة التعليم والمجتمع السكندري.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها مديرية التربية والتعليم احتفالية القرائية على مستوى الإسكندرية بمسرح السادات الثانوية بإدارة غرب التعليمية تحت رعاية آمال عبدالظاهر علي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية وبحضور هناء قاسم حسانين وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإدارة المركزية

للتعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم شريف فتحي مدير عام إدارة غرب التعليمية وبسيوني بسيوني مدير عام إدارة شرق التعليمية وصباح سمري مدير وحدة القرائية بالإسكندرية. هذا وقد أقيم المعرض العام للقرائية شاركت فيه جميع الإدارات بجهد واضح ومتنوع.

 

 كما شملت فاعليات اليوم حفل مخصص لأنشطة القرائية أبدع فيه طلاب الإسكندرية كما تم توزيع الجوائز على المدارس والإدارات الفائزة وقام بتقديم الاحتفال كاملا طالب وطالبة من أبناء قرائية غرب التعليمية وتنوعت الفقرات وتميز فيها أبناء التربية الخاصة.