عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجل الشاذلي ينظم موتمرًا لدعم السيسي بالمنوفية

النائب معتز كمال
النائب معتز كمال الشاذلي

المنوفية- سالم أحمد سالم:

قال النائب معتز الشاذلي، عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور بالمنوفية، خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه بفيلا والده كمال الشاذلي أقدم برلماني في مصر، إن مصر تتعرض لحرب شرسة داخلياً وخارجياً، وجولة الانتخابات الرئاسية القادمة ، قال لابد أن تكون رسالة شديدة اللهجة للمنظمات والكيانات العدائية لمصر، مُضيفاً أنه لابد من الوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية أخرى، كما أشار أن المنوفية سجلت أكبر نسبة تصويت فى الانتخابات السابقة.

وأضاف "نجل الشاذلي" في تصريحات لـ الوفد، أنا لا اعترف بالنزول سوى أن تم اختيار الرئيس السيسي، مُتلفظاً "انزل .. شارك .. انتخب السيسي"، كما أشار إلى أن الانتخابات النزيهة تُعد حماية لإرادة

المواطنين في ظل الإرهاب الأسود الغاشم الذي تتعرض له مصر، كما ردد "الباجور قالتها قوية السيسي رئيس الجمهورية"، ووجه رسالته إلى أُسر الشهداء من الجيش والشرطة والمدنيين، مُعلناً عن دعمه وتأييده الكامل للدولة المصرية في حربها مع المتطرفين.

يُذكر أن مدينة الباجور "تاج المنوفية" شهدت فعاليات مؤتمر جماهيري بحضور عدد من نواب المنوفية والمحافظات الأخرى لدعم وتأييد المرشح الانتخابي عبدالفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية أخرى، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية.