رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عفاف شعيب وخالد الغندور وإيهاب توفيق فى مؤتمر دعم السيسي بالأقصر

مؤتمر دعم الرئيس
مؤتمر دعم الرئيس السيسى فى الأقصر

الأقصر – منى عبده:

احتشد أكثر من 5 آلاف مواطن، فى قرية سيدى المنصورى، بمحافظة الأقصر، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، بمشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة.

حيث شارك فى المؤتمر، الفنانة عفاف شعيب، والدكتور مدحت العدل، والفنان إيهاب توفيق، والكابتن خالد الغندور، ووزير الخارجية الأسبق محمد العرابى، والدكتور زين السادات، وأعضاء البرلمان بمحافظة الأقصر وهم كل من حمادة العماري وأحمد حسن الفرشوطى ومحمد ياسين وخالد مجاهد وعبد الرازق الزنط ، ورجال السياسة والإعلام والفن، ورموز القبائل والعمد والمشايخ وممثلون عن الأزهر والكنيسة.

وفى كلمته بالمؤتمر وجه السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، الشكر لكل مواطن مصري وأقصري، حضر للمؤتمر للإعلان عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسيرته لإنتشال مصر من كافة المؤامرات التي كانت ولا تزال تحاك ضدها ، واشار إلى أن يد الله كانت مع الرئيس السيسي، وعبرت مصر من مرحلة صعبة للغاية ، وبدات في مرحلة النجاح والإنتاج والعمل والبناء.

كما وجهت الفنانة عفاف شعيب، رسالة لسيدات وأهل الأقصر علي تشريفهم للمؤتمر، لكونهم سند مصر

الحقيقي، ورعاة مستقبلها، فهم يبنون ويؤسسون رجالاً لمصر، التى يقوم رئيسها ورجال جيشها وشرطتها بالوقوف وقفة رجل واحد ضد الإرهاب ومخططات التخريب التي تدبر للنيل من مصر.

وقال احمد الإدريسى النائب على دائرة بندر الأقصر في كلمته بالمؤتمر الى كل مواطن بالتوجه إلي صندوق الإنتخابات للتأكيد علي قوة وتلاحم الشعب المصري مسلم ومسيحي كبير وصغير فتاة وسيدة وأم، ولابد أن يقوم الجميع بالمشاركة في حقه بالتصويت لمن يريد.

مشيرًا إلى أن بقاء الرئيس السيسي في السلطة يعد الخيار الآمن لجميع المصريين، فخلال السنوات الماضية وجه الرئيس بأيادي أبناء رجال الجيش والشرطة البواسل العديد من الصفعات لقوى الإرهاب، ونجح في إحباط مخططاتهم التي تسعي للنيل من استقرار هذا الوطن.

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر