رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أعضاء الجودة في زيارة لـ"تمريض" سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم الأحد 25 فبراير، أعضاء فريق الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لزيارة كلية التمريض.

 

وقال رئيس الجامعة أن الزيارة تأتى فى إطارمتابعة وتقييم الكلية والوقوف على مدى جاهزيتها واستعداداتها تمهيداً لحصولها على الإعتماد.

 

وأشار عزيز إلى أن الفريق يضم كل من الدكتورة زينب نبيل وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر، والدكتورة صباح الشرقاوى أستاذ تمريض الأطفال، والدكتورة هناء عبد الحكيم أستاذ تمريض صحة المجتمع بجامعة عين شمس، والدكتورة نعمات السيد أستاذ إدارة التمريض بجامعة الإسكندرية .

 

وقالت الدكتورة سامية سعيد عميدة كلية التمريض أن الزيارة تستمرلمدة 3 أيام وتشمل جميع الأقسام العلمية والإدارية، كما

سيتم فحص الوثائق والمستندات وتفقد المعامل وقاعات المحاضرات والمبنى الإدارى، والتعرف على الأنشطة الطلابية التى تنفذها الكلية، بالإضافة إلى عقد لقاءات منفصلة مع أعضاء هيئة التدريس والهيكل الإدارى والطلاب، وقياس علاقة الكلية بالمجتمع لمعرفة الخدمات والمساهمات التى تقدمها من أجل تطوير المقررات ومواصفات الخريج .

 

جدير بالذكر أن فريق الجودة اجتمع مع عميدة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين لمناقشة مدى استيفاء جميع معايير الجودة وكيفية زيادة فاعليتها وتطبيقها بالكلية.