رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس قلين بكفر الشيخ تتابع سير العمل بمنظومة النظافة والتجميل

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كفر الشيخ: ممدوح الباتوني

تابعت رئيس مركز ومدينة قلين المهندسة جيهان مسعود، حملة النظافة والتجميل بمدينة قلين، حيث قام قسم النظافة بالوحدة المحلية برفع القمامة وجميع الأتربة من شوارع المدينة وقص الأشجار وتهذيبها.

وأكدت مسعود، على أهمية مواصلة العمل التنموي والحضاري في المدينة، وضرورة الاهتمام بحملات النظافة من خلال معدات الوحدة بجميع أحياء المدينة والقرى التابعة لها، وذلك لتفعيل مبادرة "قريتي جميلة ونظيفة"، كما ناشدت السادة المواطنين بعدم إلقاء القمامة خارج أماكنها المعدة لذلك، والحفاظ على نظافة المدينة.

كما تابعت رئيس مركز ومدينة قلين تركيب أعمدة الإنارة لمقابر عزبة عين الحياة البحرية التابعة لقرية المنشأة الكبرى، وتم إزالة جميع المعوقات من أشجار ومخلفات لتركيب الأعمدة.

كما تفقدت مسعود توصيل الصرف الصحي للمنازل في قرية المنشأة الكبرى

وذلك لإنهاء مشكلة الصرف داخل القرية وتسوية الغرف بالشارع استعدادا لرصف الطرق.

كما تابعت رئيس مركز ومدينة قلين سير العمل بمنظومة النظافة بقرية ميت الديبة، ونشرت، وقونة، وحصة الغنيمى، وذلك لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة، وتنظيف ومسح الطرق بشوارع بالقري وتمهيدها بعد الأمطار التي هبطت مؤخرًا، ورفع القمامة من مداخل القرية ومن أماكن تجمعها وجميع المخلفات على الطرق العامة، في إطار الجهود المبذولة بالقرية لتخفيف عمليه سير السيارات بالطريق الرئيسي في ظل التقلبات الجوية في فصل الشتاء.