عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. "حواء والمشاركة الإيجابية بالانتخابات" ندوة بإعلام الزقازيق

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظم مركز النيل للاعلام بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، ندوة بعنوان " حواء والمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية " فى قاعة مجمع الإعلام، وذلك لحث المرأة علي النزول والمشاركة في الانتخابات.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة وهاد سمير عضو المجلس القومي المرأة، والدكتورة أماني وهبة رئيس مؤسسة طبيب الخير، والدكتورة نهلة الجمال وكيل طب الزقازيق، والدكتورة أحلام محمود حنفي قيادة نسائية، والنائب خالد العراقر عضو مجلس النواب، وسمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء، وشيرين أبو سمرة اخصائية في الاعلام، ولفيف من سيدات الشرقية والإعلاميين .

 

تناولت الندوة حث المرأة على النزول والمشاركة الفعالة والإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى 26 و 27 و 28 من مارس المُقبل، وكيفية تذليل العقبات للمشاركة فى الانتخابات، وحث العناصر النسائية لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة لبث رسالة إلى اعداء الوطن فى الداخل والخارج أن مصر قادرة على مواجهة كافة اشكال التحديات

المحيطة بها .

 

قالت سمر الدسوقى رئيسة تحرير مجلة حواء، انه يجب علي المرأة النزول والمشاركة في الانتخابات للإدلاء بصوتها لاستكمال ما بدأناه من نهضة في البلاد .

 

وأضافت الدكتورة نهله الجمال وكيل طب الزقازيق قائلة: " محدش يسيب حقه لحد " لذلك يجب علي المرأة النزول للانتخابات لأخذ حقوقها، لافتة إلى أن المرأة هي الداعم الأساسي في الدولة والمجتمع .

 

وخلات كلمتها أكدت الدكتورة احلام حنفي، أن قوة المرأة في مشاركتها لتساعد علي تكملة بناء الوطن قائلة: إننا سوف نجني ثمار الجهد المبذول ونثبت للعالم أن الشعب المصري قوي لا ينكسر .