عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يتفقد عددًا من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية بالمحافظة

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

الأقصر– منى عبده:

قام محافظ الأقصر محمد بدر، بجولة موسعة في منطقتي نجع الخطباء والكرنك، تفقد خلالها عددا من المنشآت التعليمة والصحية والخدمية، لمتابعة انتظام العمل في تلك المنشآت والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

بدأ المحافظ جولته التفقدية، بتفقد مبنى مركز شباب نجع الخطباء، حيث وجه المحافظ بتطوير الملعب الخاص بالمركز، وتهيئة وتطوير مبنى نزل الشباب التابع للمركز لاستغلاله في عمليات تسكين الشباب وإقامة الدورات التدريبية.

كما تفقد محافظ الأقصر، مقر مدرسة نجع الخطباء الابتدائية المشتركة، ومدرسة الشيخ أبوالعلا الابتدائية المشتركة، حيث وافق محافظ الأقصر على المذكرة المقدمة من مديرية التربية والتعليم الخاصة ببناء جناح جديد لمدرسة نجع الخطباء ومدرسة أبوالعلا، لاستعياب الكثافات العالية للفصول، وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية والحد من تعدد الفترات الدراسية.

وبالرغم من هطول الأمطار تجول محافظ الأقصر، في الشوارع الداخلية لمنطقة نجع الخطباء سيرا على الأقدام، واستمع إلى مشاكل أهل المنطقة، حيث وجه بالاهتمام بتكثيف أعمال النظافة، وتغيير وصيانة بعض الأسلاك الكهربائية، كما تفقد أحد

محال السلع التموينية في المنطقة لمتابعة توفر كافة السلع.

كما تفقد محافظ الأقصر، مقر وحدة صحة الأسرة بنجع الخطباء، ومقر وحدة الصحة بنجع الطويل، حيث تابع انتظام العمل داخل الوحدتين، وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ثم توجه محافظ الأقصر إلى مقر مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، حيث استمع إلى ملاحظات طالبات المدرسة حول العملية التعليمية، كما وجه محافظ الأقصر خلال زيارته للمدرسة، بتطوير وإصلاح ملعب المدرسة.

واستمع محافظ الأقصر، خلال جولته في منطقة نجع الطويل بالكرنك إلى مشاكل المواطنين، كما تفقد محافظ الأقصر، في ختام جولته أحد منافذ مشروع جمعيتي بمنطقة نجع بدران بالكرنك، للإطمئنان على توفر السلع التموينية.

 

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

 

 

الاقصر

 

الأقصر