عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترخيص 177 مركبة توك توك خلال 15 يومًا في أسيوط

توك توك - أرشيف
توك توك - أرشيف

أسيوط ـ محمد ممدوح

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، استمرار الحملات المرورية لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة بكافة مراكز وقرى المحافظة والتحفظ عليها لحين قيام أصحابها بترخيصها، مشيرًا إلى استمرار هذه الحملات حتى يتم ترخيص كافة مركبات التوك توك بنطاق المحافظة.

وقال محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، إن الحملات مستمرة بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حيث أسفرت الحملات المرورية على مدار 15 يوما بمركز ومدينة الغنايم عن ترخيص 177 مركبة توك توك.

 

وأضاف رئيس المركز أنه تم ترخيص 57 مركبة توك توك من إجمالي 69 مركبة توك توك تم ضبطها والتحفظ عليها بالحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية، مضيفًا أنه تم ترخيص 120 مركبة توك توك عن طريق إدارة المرور بنطاق المركز ليبلغ إجمالي مركبات

التوك توك التي تم ترخيصها خلال هذه الفترة 177 مركبة توك توك وجارى ترخيص الـ 12 مركبة توك توك المتبقية من المركبات المتحفظ عليها.

 

وأوضح العميد أحمد التوني، مدير إدارة مرور أسيوط، أن فحص مركبات التوك توك يتم من خلال مندوبين من إدارة المرور تسهيلاً على أصحاب تلك المركبات وتشجيعاً لهم على استكمال باقي الإجراءات على أن يتم ترقيم تلك المركبات واستخراج رخص قيادة للسائقين ومنع الأطفال من قيادة تلك المركبات حفاظًا على حياة المواطنين والحد من الحوادث.